الثلاثاء، 4 يونيو 2013

فتاوي كافرة..



# فتوى (1)

سألني احد اللادينيين عن اكثر شيء يهدم الاديان؟
فقلت له بكل بساطة اعترافها باسترقاق البشر واستعبادهم فـ استعباد الانسان لأخية الانسان وسلب حريته هو من احقر الافعال التي يمكن ان يقوم بها الانسان خصوصاً عندما يكون الاستعباد لطفل لا ذنب له الا انه ولد لأب استعبده الناس فحكم عليه أن يعيش في العبودية  والامر من ذلك عندما تكون برضى الرب و تشريع قوانينه!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
# فتوى (2)

سألني اللادينيين عن اقبح واجرم فعل يمكن ان يفعله بشر،
فقلت له عندما يخونك شخص فتأتي به ومعه وجميع افراد عائلته وتحفر لهم خنادق وتضرب اعناقهم واحداً تلو الاخر.. ثم تغتصب نسائهم وتستعبد اطفالهم.. وبعدها تدعي انك رسول مرسل من إله.. واقمت هذه المذبحة بـ امراً منه بل وتحظى بعدها على وسام الرحمة!! فهل هناك اقبح واجرم من ذلك؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 # فتوى (3)

سألني المرتدين فقال صف لي الارض حسب ادعاء الاديان،
فقلت له الارض حسب الانجيل مربعة لها اربع زوايا
اما القرآن لم يترك لفظاً يدل على ان الأرض مسطحة إلا و ذكره ففرش الأرض و سطحها و مدها و طحاها و دحاها.. حتى خرج مفتي السعودية ليصرح بأن القول أن الأرض دائرة هو قول شنيع ومنكر ومن قال هذا فقد كفر وضل ويجب أن يستتاب وإلا قتل كافراً مرتداً ويكون ماله لبيت مال المسلمين!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
# فتوى (4)

سألني شخص هل الانسان مسير ام مخير؟
فقلت له هناك امرأة اغتصبت حتى الموت؟ فحسب ادعاءات المؤمنين ان الانسان مخير في افعاله ومسير في المصائب كالموت مثلاً فالمصائب مقدرة من عند الله.. إذاً المرأة المغتصبة حتى الموت مسيرة في هذا أي ان الله قدر لها ان تغتصب حتى الموت من ذلك الرجل فلا يعقل ان تكون مخيرة في اختيار مصائبها ووفاتها! وبالتالي يكون الرجل مسير ايضاً أي انه مجبر على فعلته هذه فالله قدر ان هذه المرأة ان تغتصب وتموت بهذه الطريقة من ذلك الرجل.!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
# فتوى (5)

سألني احد الملحدين عن الاعجاز العلمي في القرآن
فقلت له ماهو إلا محاولة فاشلة لإثبات نبوة محمد التي فشل هو شخصياً في اثباتها لذا تجد اعجازات القرآن لا تظهر إلا بعد ان يكتشفها علماء الغرب فلولا اكتشفاتهم لما كان هناك اعجاز علمي وإن دل هذا على شيء فهو يدل على عقدة النقص لديهم فمحمد عاش ومات منتظراً المعجزة! وَيَقُولُونَ لَوْلاَ أُنزِلَ عَلَيْهِ آيَةٌ مِّن رَّبِّهِ فَقُلْ إِنَّمَا الْغَيْبُ لِلّهِ فَانْتَظِرُواْ إِنِّي مَعَكُم مِّنَ الْمُنتَظِرِينَ {يونس/20}
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
# فتوى (6)

سألني احد الملحدين عن الشيء الذي رفضه الضمير البشري واباحه الاله في كتابه المزعوم.
فقلت له اغتصاب الصغيرات وسلب طفولتهن واخذهم من عالم الطفولة الذي مازالوا يحيوا به إلى عالم الجنس والنكاح فلا يوجد ضمير بشري يرضى بمعاشرة طفلة إما الاله لا يمانع في ذلك والدليل سلب محمد لطفوله عائشة فدخل بها وهي في التاسع من عمرها، والنص القرآني خير دليل ايضاً فالاسلام شرع الدخول بالصغيرات ووضع لهم عدة "وَالَّلائِي لَمْ يَحِضْنَ" وضع لها عدة ثلاثة اشهر فحسب تفسير المفسرين
ابن كثير:-
الصغار اللائى لم يبلغن (سن) الحيض
القرطبى:-
يعنى الصغيرة
الطبرى:- عِدَدُ اللَّائِي لَمْ يَحِضْنَ مِنَ الْجَوَارِي لِصِغَرٍ إِذَا طَلَّقَهُنَّ أَزْوَاجُهُنَّ بَعْدَ الدُّخُولِ
اما التى تزوجت وكتب كتابها ولم يتم الدخول بها ليس لها عدة بحكم الآيه التى تقول " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نَكَحْتُمُ الْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ طَلَّقْتُمُوهُنَّ مِنْ قَبْلِ أَنْ تَمَسُّوهُنَّ فَمَا لَكُمْ عَلَيْهِنَّ مِنْ عِدَّةٍ تَعْتَدُّونَهَا ۖ فَمَتِّعُوهُنَّ وَسَرِّحُوهُنَّ سَرَاحًا جَمِيلًا".

سيتم تحديث الموضوع كلما لزم الامر..
مع خالص تحياتي
خالد المصري