الجمعة، 18 يناير 2013

هل تعلم..



* هل تعلم ان محمد عجز عن إثبات نبوته ولو بمعجزة واحدة وعندما كان يدعوا المشركين فى مكة طلبوا منه ان يأتيهم بأي معجز حتى لو يقذفهم الله من السماء بالحجارة ففشل وسخروا منه .

* هل تعلم ان محمد نبي الرحمة قتل العجوز ام قرفة قتلاً عنيفاً لأنها كانت تعاديه وقتل عصماء بنت مروان وقينتا بنت عبد الله لهجائهم اياه اي سبوه!

* هل تعلم ان محمد نبي الرحمة ذبح قوم بـ اكمله وسبى نساءه واستعبد اطفاله نظراً لخيانه بعضهم له فكان عدد ضحايا هذه المذبحة "مذبحة بني قريظة" اكثر من 700 رجلاً .

* هل تعلم ان نبي الرحمة تزوج صفية بعدما قتل زوجها كنانة.. ولك ان تتخيل شعور امرأة تتزوج من قاتل زوجها فى نفس اليوم الذي قتل فيه .

* هل تعلم ان هل تعلم ان محمد نبي الرحمة قتل كنانة بن الربيع "زوج صفية" لأنه رفض ان يبوح لمحمد بمكان كنز بني النضير .

* هل تعلم ان محمد كان يباشر زوجاته وهن حائضات وكان يضع ثوباً على فروجهن ليباشرهن .
- كانت إحدانا إذا كانت حائضًا ، فأرادَ رسول الله صلَّى اللهُ عليه وسلَّم أن يُباشِرَها ، أمَرَها أنْ تَتَّزِرَ في فَورِ حَيضَتِها ، ثم يُباشِرُها. قالتْ: وأيُّكُم يَملِكُ إربَه ، كما كان النبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم يملكُ إربه
.الراوي: عائشة المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 302خلاصة حكم المحدث: [صحيح]
- عن بعض نساء النبي قلن: كان النبي صلعم إذا أراد من الحائض شيئا ألقى على فرجها ثوبا
الجامع الصغير للسيوطي حديث رقم 6549 ؛ 6550

* هل تعلم ان محمد كان يباشر زوجاته حتى فى الصيام ولا يصبر عليهم؟
- كان النبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم يُقَبِّلُ ويُباشِرُ وهو صائمٌ، وكان أملكَكُم لإرْبِه
الراوي: عائشة المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 1927خلاصة حكم المحدث: [صحيح]
- والسؤال هنا كيف عرفت عائشه انه املككم لإربه؟

* هل تعلم ان محمد كان يجمع اكثر من اربع نساء فى آن واحد وهذه احدى الاشياء التي احلها محمد لنفسه دون سائر الخلق .
- عن انس رضى الله عنه قال كان النبي يختلي بتسع من نسائه للعبادة
إحياء علوم الدين للإمام أبي حامد الغزالي باب آداب النكاح

* هل تعلم ان قوة محمد الجنسية كانت قوة اربعون رجل وذكر فى حديث اخر قوة خمسة واربعون رجل فكان يطوف على زوجاته ليلا لينكحهم .
- عن أبي سعيد قال أعطي رسول الله صلعم قوة بضع(نكاح) خمسة وأربعين رجلا وأنه لم يكن يقيم عند امرأة يوما تاما كان يأتي هذه الساعة ويأتي هذه الساعة يتنقل بينهن كذلك اليوم حتى إذا كان الليل قسم لكل امرأة منهن ليلتها
الجامع لعبد الرزاق. منتخب كنز العمال في سنن الأقوال والأفعال للشيخ العلامة علي المتقي الهندي.باب النكاح.
- عن انس ابن مالك قال كان النبي يدور على نسائه في الساعة الواحدة من الليل والنهار وهن إحدى عشرة قلت لأنس أو كان يطيقه قال كنا نتحدث انه أعطي قوة ثلاثين .
صحيح البخاري من حديث أنس.كتاب الغسل باب إِذَا جَامَعَ ثُمَّ عَادَ، وَمَنْ دَارَ عَلَى نِسَائِهِ فِي غُسْلٍ وَاحِدٍ

* هل تعلم ان محمد قد تررد على الانتحار بعد موت ورقة بن نوفل "ابن عم خديجة زوجة الرسول" والذي كان له دور فى نبوه محمد

* هل تعلم انه عندما نكح صفوان عائشة اصاب الشك محمد فكان يستشير اصحابه حول هذا الامر بدلا من ان يستشير جبريل، ونزلت أية لتبرئ عائشة بعد استشاره لأصحابه لا قبلها .

* هل تعلم ان محمد بدأ دعوته بالحسنى وعندما آمن به البعض واصبح قويا تحول لمجرم يغزو ويقتل ويغتال وكان شعاره الاسلام او الاتاوة او الحرب وهذا التحول كان له تأثير على القرآن فتجد اية تقول "لكم دينكم ولي دين" و "من شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر" واخرى "قاتلوا الذين لا يؤمنون بالله ولا باليوم الآخر ولا يحرمون ما حرم الله ورسوله ولا يدينون دين الحق من الذين أوتوا الكتاب حتى يعطوا الجزية عن يد وهم صاغرون" وذلك ناتج التحول من الحسنى للدموية ف اصبحت الايات تتضارب مع بعضها البعض

* هل تعلم ان محمد تزوج من ريحانة بعد ما قتل جميع افراد عائلتها فى مذبحه بني قريظة ولك ان تتخيل شعور امرأة تتزوج من الذي اباد افراد عائلتها .

* هل تعلم ان الملائكة كانت تحذر الله من خلقه للأنسان لأنه سيريق الدماء؟ وهل تعلم ان الملائكة التى كانت تحذر الله من خلقه للأنسان كان لها دور فى اراقه الدماء فكانت تساعد الرسول فى غزوة بدر بل كانت رائدة فى اراقه الدماء فجبريل هو من حرض الرسول على قتال بني قريظة!

* هل تعلم كيف عاقب نبي الرحمة اناس قتلوا راعي وارتدوا عن الاسلام؟ قطع ايديهم وارجلهم وفقع اعينهم وتركهم حتى تتصفى دمائهم!
-عن أنس قال: قدم على النبي صلعم نفر من عكل فأسلموا فاجتووا المدينة فأمرهم أن يأتوا إبل الصدقة فيشربوا من أبوالها وألبانها ففعلوا فصحوا فارتدوا وقتلوا رعاتها واستاقوا الإبل فبعث في آثارهم فأتي بهم فقطع أيديهم وأرجلهم وسمل أعينهم ثم لم يحسمهم حتى ماتوا وفي رواية فسمروا أعينهم وفي رواية أمر بمسامير فأحميت فكحلهم بها وطرحهم بالحرة يستسقون فما يسقون حتى ماتوا (متفق عليه),المرجع: كتاب "مشكاة المصابيح" للألباني، الجزء 2، ص130 وذكر فى صحيح البخاري حديث رقم 5253, وفى صحيح مسلم حديث رقم 3162

هل تعلم انك سجين فكر سفاح بدوي لا يمت للإنسانية بصلة وتعيش فى وهم وكذبة ورثتها من ابويك ولن تفيق منها إلا إذا قرأت ذلك الكتاب بحيادية وتمعن..

مع خالص تحياتي..
خالد المصرى